الإعلان عن فرع جديد لتسجيل القراءات للمواطنين والمقيمين
 
تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، انطلقت مساء أول من أمس فعاليات المسابقة القرآنية الدولية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، باختبار ستة متسابقين من كل من اثيوبيا وبنين والعراق وهولندا ونيبال وافغانستان.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، اختتمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مساء أول من أمس الجمعة فعالياتها الثقافية بمحاضرة للشيخ سعد بن عتيق العتيق تحت عنوان "ضياء قلب"، تحدث من خلالها عن حسن الخلق ودوره في حياة الإنسان المسلم وفي آخرته، مشيرا إلى حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:  "أتدرون من المفلس ؟ قالوا : يا رسول الله ، المفلس فينا من لا درهم له ولا متاع . قال : ليس ذلك المفلس ، ولكن المفلس من يأتي يوم القيامة بحسنات أمثال الجبال، ويأتي وقد ظلم هذا ، ولطم هذا ، وأخذ من عرض هذا ، فيأخذ هذا من حسناته، وهذا من حسناته وهذا من حسناته، فإن بقي عليه شيء أخذ من سيئاتهم، فرد عليه ، ثم صك له صك إلى النار.

 

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، قدم الدكتور عبد الرزاق بن عبد المحسن العباد محاضرة بعنوان "هداية القرآن للتي هي أقوم" خلال الفعاليات الثقافية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والتي ألقيت بغرفة تجارة وصناعة دبي.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، ولليوم الرابع على التوالي للفعاليات الثقافية للجائزة، ألقى الدكتور العربي كشاط عميد مسجد الدعوة ورئيس مجلس باريس الثقافي محاضرة بعنوان "بين الهداية والاهتداء"، استهلها بتوجيه الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لتأسيس وإنشاء جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وأشاد بمآثرها الخالدة وآثارها الطيبة العاجلة وثمارها الآجلة، وقدم شكره للمستشار إبراهيم محمد بوملحة رئيس اللجنة المنظمة للجائزة والقائمين عليها.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، راعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، وضمن الفعاليات الثقافية للجائزة ألقى الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي محاضرة عن "الكون ومحتواه في القرآن الكريم"، كشف خلالها عن لمحات من الإعجاز العلمي في القرآن الكريم وفي الكون، ومتحدثا عن نشأة وحياة الكون ومكوناته من المجرات والنجوم والكواكب، مستشهدا بآيات من الذكر الحكيم.

دورة زايد

الدورة الثانية والعشرون

من 1 إلى 20 رمضان 1439 هـ.


تبدأ الفعاليات الساعة 10:15 مساءً

غرفة تجارة و صناعة دبي

والدعوة عامة


الرعاة