تواصلت اختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي، وكان سبعة من المتسابقين قد خاضوا هذه الإختبارات أول امس منهم ستة متسابقين قرأوا برواية حفص وهم عبدالله عيسى عبدالوهاب من الصومال وهارون محمدو حسن من النيجر وأححمد سليمان السعد من الكويت وحذيفة محمد باتيل من مالاوي ومحمد عادل منشي من زمبيا ومهدي باري من غينيا بيساو، أما المتسابق الجزائري صلاح الدين قسول فهو الوحيد من بين المتسابقين الذي قرأ برواية ورش. وكرم سعادة المستشار ابراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم السابع من الجائزة (يوم الخميس)، وهى المناطق الإقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي وشركة ايه جي ام سي (BMW).

كرم سعادة المستشار ابراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم الثامن من الجائزة (يوم الأربعاء)، وهى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وبنك دبي الإسلامي ومؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية.
  وتواصلت إختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في غرفة تجارة وصناعة دبي وكان سبعة من المتسابقين قد خاضوا هذه الإختبارات أول امس منهم ستة متسابقين قرأوا برواية حفص وهم محمد زكريا من لبنان وحمزه الهباشي من الولايات المتحدة الأمريكية ودوشيميانا سعيد من دولة رواندا وسيد حسين فتحي من سنغافورة وسراج جالو من غامبيا بالإضافة إلى أبوبكر دجالو من بنين مالي أما المتسابق الليبي محمد محمود الحبيب الدروقي فقد قرأ برواية قالون.

كرم سعادة المستشار ابراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم السابع من الجائزة (يوم الثلاثاء)، وهى مؤسسة دبي للإعلام وشركة الإتصالات المتكاملة ( دو) وشركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين.

   وجه فوزي أحمد علي العيساوي الدبلوماسي بالقنصلية اليمنية بدبي بجزيل الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مؤسس وراعي جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم وتقدم له بتبريكاته الحاره على هذا النجاح الكبير في تنظيم هذه الجائزة المباركة وهو توفيق من عند الله تعالى التي تجسد الوحدة بين الأمة الإسلامية. 

واصلت مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم فعاليات دورتها التاسعة عشرة، لليوم السادس على التوالي، مساء الأحد، في غرفة تجارة وصناعة دبي، باختبار 7 متسابقين، امام لجنة التحكيم الدولية، وتضم قائمة المتسابقين: ودو أحمد أقربط من موريتانيا الذي قرا برواية قالون  والمتسابق موسى محمد مدفع من فلسطين الذي قرأ برواية حفص ومحمد شيخ من جنوب أفريقيا وعمار حسن العلوي من البحرين ومحمد عبدالقادر يوسف من سريلانكا وخميس أتيبو من موزمبيق وإبراهيم جوبو من توغو وجميعهم قرأوا برواية حفص.


الرعاة