أعلن المستشار إبراهيم بوملحة، مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بحضور الدكتور خالد عبدالله المستشار بدار "الخليج" للصحافة والطباعة والنشر، أسماء الفائزين بالمراكز العشرة الأولى في مسابقة "حكم وأحكام" لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي انفردت بنشرها "جريدة الخليج" خلال شهر رمضان الماضي .

اختتمت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم التصفيات النهائية للدورة السادسة عشرة لمسابقة الشيخه هند بنت مكتوم للقرآن الكريم للذكور، والتي استمرت لمدة عشرة أيام بمشاركة جميع المؤسسات ومراكز التحفيظ على مستوى الدولة، حيث أقيمت التصفيات في مقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمنطقة الممزر بدبي، بينما تختتم تصفيات الإناث غدا الأربعاء في مقر جمعية النهضة النسائية بدبي. وشارك في التصفيات النهائية لفئة الذكور 87 متسابقاً و 101 متسابقة من فئة الإناث.

افتتح سعادة المستشار ابراهيم بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة فعاليات الدورة السادسة عشرة لمسابقة الشيخه هند بنت مكتوم للقرآن الكريم وذلك في مقر الجائزة الجديد في منطقة الممزر بدبي بحضور عدد من أعضاء اللجنة المنظمة والمهتمين وعدد من مسؤولي ومنسوبي مراكز التحفيظ في الدولة.

برعاية وحضور سعادة المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم تستمر ولليوم السادس على التوالي التصفيات النهائية لمسابقة الشيخه هند بنت مكتوم للقران الكريم وسط منافسة قوية بين المتسابقين من فئتي الذكور والاناث ، حيث تقام التصفيات بمقر جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في الممزر للذكور من الحادي والعشرون من فبراير وحتى الثاني من مارس وقاعة جمعية النهضة النسائية للإناث من الحادي والعشرون من فبراير وحتى الرابع من مارس.

تشارك جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم حالياً في معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام 2015 وسط حضور دولي وإقليمي لأكثر من 48 دولة منها 19 دولة عربية وإفريقية و7 دول أجنبية وعدد ضخم من اجنحة المعارض  وصل الي 48 وتشارك الجائزة هذه المرة باكثر من 77 عنواناً من إصدارات الجائزة  المتميزة.

دورة زايد

الدورة الثانية والعشرون

من 1 إلى 20 رمضان 1439 هـ.


تبدأ الفعاليات الساعة 10:15 مساءً

غرفة تجارة و صناعة دبي

والدعوة عامة


الرعاة