قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتكريم رعاة الدورة التاسعة عشرة من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم من المؤسسات والشركات والدوائر الحكومية وأقامت الجائزة حفل تكريم أنيق بغرفة تجارة وصناعة دبي لهذه المناسبة وذلك بحضور سعادة المستشار إبراهيم بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم واعضاء اللجنة المنظمة. وقد ثمن بوملحه جهود الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات الوطنية في دعم مسيرة الجائزة، وشمل التكريم الجهات 31 جهة من الدوائر الحكومية والمؤسسات والشركات.

اختتمت اختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي لسبعة من المتسابقين الذين خاضوا هذه الإختبارات أول امس وكان جميع المتسابقين قد قرأوا برواية حفص وهم محمد إبراهيم كاكر من أفغانستان وستروف علي زون من قرغيزستان ومراد رابادانوف من روسيا ومحمد شفعان سليان من المالديف وعبدالرحمن أحمد إبراهيم من أثيوبيا وطه عمران علي عمران من باكستان وكان ختام المسابقات بالمتسابق طارق أنور أنصاري من نيبال.
  وكرم الدكتور سعيد عبدالله حارب نائب رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم التاسع من الجائزة (يوم السبت)، وهى ندوة الثقافة والعلوم ومطاعم جازيبو.

  تواصلت اختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي، وكان سبعة من المتسابقين قد خاضوا هذه الإختبارات أول امس منهم ستة متسابقين قرأوا برواية حفص وهم عبدالله عيسى عبدالوهاب من الصومال وهارون محمدو حسن من النيجر وأححمد سليمان السعد من الكويت وحذيفة محمد باتيل من مالاوي ومحمد عادل منشي من زمبيا ومهدي باري من غينيا بيساو، أما المتسابق الجزائري صلاح الدين قسول فهو الوحيد من بين المتسابقين الذي قرأ برواية ورش. وكرم سعادة المستشار ابراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم السابع من الجائزة (يوم الخميس)، وهى المناطق الإقتصادية العالمية والمنطقة الحرة لجبل علي وشركة ايه جي ام سي (BMW).

  تواصلت اختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في غرفة تجارة وصناعة دبي لسبعة من المتسابقين الذين خاضوا هذه الإختبارات أول امس، وكان اللافت في هذا اليوم أن جميع المتسابقين قرأوا برواية حفص وهم علي أسماعيل من نيجيريا ومحمد مهدي حسين من كندا ومحمد سعيد من أستراليا وراشد علي خلفان النقبي من الإمارات ورسول حسين من كازاخستان وعباس أحمد علي من تنزانيا وإبراهيم إيي جوبو من توغو.

كرم سعادة المستشار ابراهيم بوملحة، رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، الجهات الراعية لليوم الثامن من الجائزة (يوم الأربعاء)، وهى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان وبنك دبي الإسلامي ومؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية.
  وتواصلت إختبارات المتسابقين من حفاظ كتاب الله تعالى في غرفة تجارة وصناعة دبي وكان سبعة من المتسابقين قد خاضوا هذه الإختبارات أول امس منهم ستة متسابقين قرأوا برواية حفص وهم محمد زكريا من لبنان وحمزه الهباشي من الولايات المتحدة الأمريكية ودوشيميانا سعيد من دولة رواندا وسيد حسين فتحي من سنغافورة وسراج جالو من غامبيا بالإضافة إلى أبوبكر دجالو من بنين مالي أما المتسابق الليبي محمد محمود الحبيب الدروقي فقد قرأ برواية قالون.

مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم

 

تقام الفعاليات في  ندوة الثقافة والعلوم

الممزر - دبي

الفترة الأولى: 10 صباحا - 1 ظهرا

الفترة الثانية 6:30 مساء- 9 مساء

جوائز قيمة للحضور والدعوة عامة

 


الرعاة