اختتمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم التصفيات النهائية لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم في دورتها التاسعة عشرة لفرع الإناث التي كانت قد بدأت في العاشر من شهر  فبراير الجاري واستمرت لغاية التاسع عشر منه بمشاركة 84 حافظة  منهن 6 من أصحاب الهمم وذلك من خلال فروعها الستة.

بحثت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في اجتماعها  الذي عقدته في مقر الجائزة بمنطقة الممزر بدبي برئاسة سعادة المستشار إبراهيم محمد بو ملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم استعداداتها لانطلاقة "دورة زايد" في رمضان القادم بمشيئة الله تعالى. ‏حيث كانت قد أعلنت في وقت سابق تسمية الدورة الثانية والعشرين للجائزة "بدورة زايد" تزامنا مع إعلان عام 2018 "عام زايد" رحمه الله.

صرح سعادة المستشار ابراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بان الدورة التاسعة عشرة لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم شهدت إقبالا متزايدا من حفظة كتاب الله وأظهرت النتائج الأولية للتصفيات المبدئية تنافسا كبيرا بين المتسابقين الذين بلغ عددهم 178 من الذكور و305 من الإناث من المواطنين والمقيمين بجميع مدن الدولة.

تنطلق يوم غد السبت العاشر ولغاية الثامن والعشرين من الشهر الجاري في المقر الرئيسي لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمنطقة الممزر مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم في دورتها التاسعة عشرة والتي تنظمها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

تبدأ اعتبارا من يوم غد  السبت القادم الموافق   27/01/2018    التصفيات المبدئية للدورة التاسعة عشرة لمسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم ( 1439 -2018 م )  وتستمر حتى الثالث من شهر فبراير القادم ، وصرح سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والانسانية رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن هذه المسابقة المباركة التي تدخل عامها التاسع عشر تحظى باهتمام كبير وبرعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وحرمه سمو الشيخة هند بنت مكتوم آل مكتوم.

دورة زايد

الدورة الثالثة 1440هـ - 2018 م


استمارة الترشيح للمتسابقة الإماراتية


الرعاة