اعتمد سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه رئيس اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم أسماء أعضاء لجان التحكيم في مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم للإناث في دورتها الثانية 1439هـ -2017م والذين تم اختيارهم ممن يمتلكون خبرات تحكيم دولية وإجازات في القراءات وهم: أ.د عبدالله بن محمد الجار الله من السعودية ود. إيهاب أحمد فكري من مصر وفضيلة الشيخ راشد حسن محمد المدحاني من الإمارات وفضيلة الشيخ وليد حسن جناحي من البحرين وفضيلة الشيخ عبدالكريم زكريا هارون ماليزيا وفضيلة الشيخ خالد أحمد بركات من لبنان.

 

وأضاف سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحه – رئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن اختيار المحكمين يأتي ضمن الشروط المعتمدة في لائحة تحكيم المسابقة الدولية والتي تنص على الإلمام بالقراءات العشر وسبق المشاركة في تحكيم المسابقات الدولية الأخرى. وسيتم استضافة اللجنة قبل بدء المسابقة بوقت كاف للتعرف على لائحة المسابقة والاستعداد الجيد لها نظراً لما تتمتع به المسابقة من سمعة طيبة محليا ودوليا، حيث تعتبر المسابقة الوحيدة التي تذاع فعاليتها مباشرة في عدد من القنوات الفضائية وقد لاقت إعجاب كثير ممن شاهدوا فعاليات الدورة الأولى في العام الماضي 

وذكر أ. د محمد عبدالرحيم سلطان العلماء عضو اللجنة المنظمة رئيس وحدة المسابقات أن اختيار لجنة التحكيم يكون باختيار من لهم خبرات تحكيم دولية وكذلك اتقانهم للروايات المختلفة، كما صرّح بأنه قد تم اختيار كل من: فضيلة الشيخ المهندس أسامه هاشم الصافي وفضيلة الشيخ عبدالعزيز حسين الحوسني وفضيلة الشيخ عبدالله محمد السبعاوي للجنة تحكيم الأصوات، وكل من د. فاطمة حسين آل علي والأستاذة خوله حسن الحمادي والأستاذة مريم أحمد فريد لتحكيم الاختبارات المبدئية للمتسابقات في اليوم التالي لوصولهن. 

 


مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن الكريم

 

تقام الفعاليات في  ندوة الثقافة والعلوم

الممزر - دبي

الفترة الأولى: 10 صباحا - 1 ظهرا

الفترة الثانية 6:30 مساء- 9 مساء

جوائز قيمة للحضور والدعوة عامة

بث قناة الجائزة


الرعاة