تنظم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم مساء اليوم الثلاثاء الحفل الختامي لمسابقة أجمل ترتيل في دورتها العاشرة وذلك في مقرها بمنطقة الممزر بدبي  بعد صلاة المغرب وكانت تصفياتها النهائية قد اختتمت يوم الأربعاء الماضي

وقد تأهل الى التصفيات النهائية 10 متسابقين من فئة البراعم و10 متسابقين من فئة الفتيان  و 10متسابقين من فئة الشباب و 10 متسابقين من فئة أئمة المساجد و8 متسابقين من فئة أجمل أذان.
وأكد سعادة المستشار إبراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانيةرئيس اللجنة المنظمة للجائزة أن مسابقة أجمل ترتيل التي تعد أحد الأفرع الرئيسية لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم قد تميزت بخبرة واسعة في مجال اكتشاف المواهب والأصوات القرآنية ورعايتها وتأهيلها وتشجيع أصحابها وذلك بفضل التطوير المستمر والرعاية لهذا الفرع والاستعانة بمختصين وكفاءات عالية في مجال التحكيم للاستماع آلى  المتنافسين كما أشاد سعادته بالمستوى المتميز والتنافس القوى الذى ظهر به المتسابقون وكفاءتهم العالية في مستوى التجويد التلاوة .
الجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة للجائزة رصدت جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة .. بينما سيتم منح باقي المتسابقين في جميع الفئات مكافآت تشجيعية .. كما ستمنح شهادات تقدير للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في هذه الفروع وشهادات مشاركة لباقي المتسابقين.


 

الرعاة